تحميل برنامج 3DMark 2.7.6283


برنامج 3DMark هي شعبية معيار أداء الألعاب يستخدمها الملايين من الأشخاص ، ومئات مواقع مراجعة الأجهزة والعديد من الشركات التقنية الرائدة في العالم. توضح لك المخططات التفصيلية كيفية تغير درجات حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وسرعات الساعة ومعدل الإطارات أثناء تشغيل المعيار. استكشاف حدود أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع إعدادات قياسية مخصصة. يمكنك تغيير دقة العرض والجودة عبر مجموعة من الإعدادات. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر التعامل مع 4K؟ دقة عرض Fire Strike Ultra 4K Ultra HD هي أكبر بأربع مرات من دقة 1080p المستخدمة في Fire Strike. لا يلزم وجود شاشة 4K ، ولكن يجب أن تحتوي بطاقة الرسومات على 3 غيغابايت على الأقل من الذاكرة لتشغيل هذا المعيار الذي يتطلب الكثير من المتطلبات. التحميل الان!

برنامج 3DMark يتضمن كل ما تحتاج إليه معيار جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة المحمولة في تطبيق واحد. سواء أكنت تلعب على كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي ، برنامج 3DMark للكمبيوتر لديه معيار مصمم لجهازك.

3DMark Basic Edition يتضمن سبعة اختبارات القياس:

غارة ليلية (جديد) هو معيار DirectX 12 لأجهزة الكمبيوتر المحمول مع الرسومات المدمجة والمنصات منخفضة الطاقة التي تعمل بنظام Windows 10 على ARM. Run Night Raid 3DMark 2019 أحدث لاختبار ومقارنة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، وأحدث أجهزة الكمبيوتر المتصلة دائما. يعتبر الاختبار مناسبًا بشكل خاص لأنظمة DirectX 12 التي لا يمكنها تحقيق معدلات عرض إطارات عالية في معيار تجسيد Time Spy الأكثر تطلبًا.

وقت الجاسوس هو اختبار DirectX 12 القياسي لعرض أجهزة الكمبيوتر الشخصية عالية الأداء التي تعمل بنظام Windows 10. بفضل محرك DirectX 12 ، الذي تم تصميمه من الألف إلى الياء لدعم الميزات الجديدة مثل الحوسبة غير المتزامنة ، والمهايئ المتعدد الصريح ، والمتعدد الخيوط ، فإن Time Spy هو المقياس المثالي لاختبار أداء DirectX 12. DirectX 12 benchmark for Windows 10. يجعل في دقة 2560 × 1440. يتضمن عرضًا توضيحيًا واختبارات الرسومات واختبار وحدة المعالجة المركزية. تنزيل أحدث إصدار من برنامج 3DMark لنظام التشغيل Windows!

وقت الجاسوس المدقع اختبار اختبار 4K DirectX 12 جديد ، متوفر في إصدارات 3DMark Advanced و Professional. لا تحتاج إلى شاشة 4K لتشغيلها ، ولكنك ستحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات ذات ذاكرة مخصصة لا تقل عن 4 جيجابايت. مع دقة العرض 4K Ultra HD ، يعتبر Time Spy Extreme اختبارًا مثاليًا لأحدث بطاقات الرسومات المتطورة. تم إعادة تصميم اختبار وحدة المعالجة المركزية للسماح للمعالجات التي تحتوي على 8 أو أكثر من النوى بأداء كامل إمكاناتها.

إضراب النار هو معيار عرض DirectX 11 مصمم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية عالية الأداء اليوم. إنه متطلب للغاية ، حتى بالنسبة لأحدث بطاقات الرسومات. إذا كان معدل عرض الإطارات منخفضًا ، فاستخدم Sky Diver بدلاً من ذلك.

سكاي دايفر هو معيار DirectX 11 لأجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر متوسطة النطاق. استخدمه لقياس أداء الأنظمة باستخدام بطاقات الرسومات السائدة أو وحدات معالجة الرسومات المحمولة أو الرسومات المتكاملة. وهي مناسبة بشكل خاص للأنظمة التي لا تستطيع تحقيق أكثر من معدلات إطارات أحادية الرقم في اختبار Fire Strike الأكثر تطلبًا.

بوابة السحاب تم تصميمه لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المنزلية التقليدية المزودة برسومات مدمجة. يستخدم المعيار محرك DirectX 11 محدودًا بميزة مستوى Direct3D 10 مما يجعله مناسبًا لاختبار الأجهزة المتوافقة مع DirectX 10. تنزيل أحدث إصدار من برنامج 3DMark لنظام التشغيل Windows!

عاصفة ثلجية – استخدم 3DMark 2019 عاصفة ثلجية للمقارنة بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الأساسية. تتضمن Ice Storm اختبارين للرسومات لقياس أداء GPU واختبار الفيزياء للتأكيد على أداء وحدة المعالجة المركزية. تستخدم عاصفة الثلج ميزة DirectX 11 مستوى 9 على نظام التشغيل Windows. على نظامي التشغيل Android و iOS ، يستخدم OpenGL ES 2.0. يمكنك مقارنة النتائج عبر المنصات.

استعمال عاصفة الثلج المتطرفة مقارنة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية منخفضة التكلفة التي تعمل بنظام التشغيل Android و iOS و Windows. ترفع Ice Storm Extreme دقة العرض من 1280 × 720 إلى 1920 × 1080 وتستخدم مواد ذات جودة أعلى وتأثيرات ما بعد المعالجة في اختبارات الرسومات.

اختبار الميزة العلوية API – الألعاب تجعل الآلاف من المكالمات التعادل لكل إطار ، ولكن كل واحد يخلق الحمل الحد من الأداء لوحدة المعالجة المركزية. يمكن لواجهات برمجة التطبيقات التي تحتوي على مقدار أقل من الحمل معالجة المزيد من مكالمات السحب وإنتاج صور أكثر ثراءً. يعد اختبار الميزات الإضافية لواجهة برمجة التطبيقات لـ 3DMark اختبارًا مستقلاً لمقارنة أداء Vulkan و DirectX 12 و DirectX 11. راجع عدد المكالمات المسحوبة التي يمكن لجهاز الكمبيوتر التعامل معها مع كل واجهة برمجة تطبيقات قبل انخفاض معدل الإطارات إلى أقل من 30 إطارًا في الثانية.

اختبار الإجهاد طريقة جيدة للتحقق من موثوقية واستقرار النظام بعد شراء أو بناء جهاز كمبيوتر جديد أو ترقية بطاقة الرسومات الخاصة بك أو رفع تردد التشغيل عن GPU الخاص بك. يمكن أن تساعدك على تحديد الأجهزة الخاطئة أو الحاجة إلى تبريد أفضل. إذا تعطلت وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك أو توقفت أو أنتجت القطع الأثرية المرئية أثناء الاختبار ، فقد يشير ذلك إلى مشكلة الوثوقية أو الثبات. إذا زادت درجة حرارتها وإغلاقها ، فقد تحتاج إلى المزيد من التبريد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: وظائف محدودة في الإصدار غير المسجل.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *