تحميل برنامج Avast SecureLine VPN 5.1.419


استخدم Avast SecureLine VPN أداة لحماية خصوصيتك والتمتع بها تصفح الويب الآمن والمجهول في جميع أنحاء العالم. تشفير اتصال الإنترنت الخاص بك بنقرة زر واحدة ل خصوصية حقيقية على الإنترنت. من الذي يحتاج إلى المتطفلين على شبكة Wi-Fi العامة ، والمعلنين الذين يتابعون كل ما تفعله عبر الإنترنت ، ومحتويات المحتوى كلما كنت في البلد الخطأ؟ استمتع بالإنترنت بالطريقة التي تريدها Avast SecureLine VPN.

لا داعي للقلق بشأن أصحاب العمل أو المعلنين أو الحكومات أو موفر خدمة الإنترنت الخاص بك على ما تفعله على الإنترنت. لذا لا تفعل. ما عليك سوى النقر على مفتاح التبديل ، وإخفاء أنشطتك عبر الإنترنت.

ما هو VPN؟
يعد الإنترنت طريقًا مفتوحًا كبيرًا: فهو ينقلك إلى حيث تذهب ، ولكن يمكن للجميع رؤية المكان الذي تذهب إليه وما تفعله. تنشئ شبكة SecureLine Virtual Private الخاصة بنا نفقًا من التشفير القوي ، لذلك لا يستطيع أي شخص رؤية ما تفعله. ونظرًا لأن النفق يأتي من أحد خوادمنا الآمنة الموضوعة بشكل استراتيجي حول العالم ، فإن أي شخص تتصل به يرى عنوان IP الخاص بنا ، وليس عنوانك.

هل تعتقد أن المقهى المحلي Wi-Fi آمن لأنك تعرف الباريستا بالاسم؟ لست وحدك على هذه الشبكة. نحن نستخدم تشفير الصف المصرفي لنفق الاتصالات الخاصة بك بأمان من خلال أي شبكة – مهما كانت سطحية. ارفع يدك إذا كنت تحب الرقابة! اعتقد ذلك. نقدم لك مقاطع فيديو حول المحتوى بحيث يمكنك قراءة أي شيء تجده عبر الإنترنت ومشاهدته والتفاعل معه – بغض النظر عن مكانه.

ميزات Avast SecureLine VPN:

خصوصية حقيقية
إخفاء أنشطتك من مزود الإنترنت الخاص بك والمعلنين وأصحاب العمل وأكثر من ذلك.

اتصال آمن
كن آمنا أينما كنت. سواء كان ذلك مقهى أو مطارًا أو محطة قطار. حصلنا على تغطيتها.

الوصول إلى أي محتوى
"يمكننا الحصول على كتل المحتوى. استمتع ببرامجك التلفزيونية المفضلة عند اختيارك".

بسرعة البرق
اختر من مجموعة واسعة من الخوادم السريعة في جميع أنحاء العالم.

إخفاء عنوان IP الخاص بك
يعد عنوان IP الخاص بك أحد الطرق الرئيسية التي يتتبعها المعلنون ومقدمو خدمات الإنترنت وغيرهم عبر الويب. لذا لا تقدم لهم أكثر مما تحتاجون إليه: ستكون خوادمنا هي قناعك – وعنوانك الجديد.

عنوان IP واحد مشترك
من السهل أن تضيع في حشد من الناس. كلما قمت بالاتصال بخوادمنا ، تحصل على عنوان IP نفسه مثل أي شخص آخر مرتبط به – مما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لحركة المرور على هذا الخادم أن ترتبط بأي شخص منك. تحميل Avast SecureLine VPN 2019 الآن!

حماية تسرب DNS
لماذا تتعثر عناء إخفاء مساراتك إذا كان نظام التشغيل لديك يتصل بالسجل المحلي باستخدام خط منزلك في المرة الثانية التي يتم الخلط بينها؟ نحن نتأكد من أن كل حركة مرور IPv4 القادمة من جهازك هي جدار حماية ، وتعطيل طلبات IPv6.

لا قطع الأشجار
عندما تكون متصلاً بخوادمنا ، فإننا لا نتتبع التطبيقات التي تستخدمها أو مواقع الويب التي تزورها أو المحتوى الذي تستهلكه. إذا سأل أحدهم ، لا يمكننا الإجابة فقط.

التفاف حول الرقابة
نحصل لك على قيود مصطنعة موضوعة على الويب الخاص بك حتى تتمكن من تجربة حرية الإنترنت الحقيقية. مع 55 موقعًا مختلفًا للخادم ، لن ترى رسالة "عذرًا ، هذه الخدمة غير متوفرة في بلدك" بعد الآن.

الحصول على صفقات أفضل – على الصعيد العالمي
تمييز السعر: إنه شيء. إليك طريقة عملها: يتم تقديم المنتج نفسه في مناطق مختلفة وبأسعار مختلفة. تساءلت ما هي أجرة رحلة رخيصة حقا تبدو؟ حاول حجز الرحلة مرة أخرى … ولكن من منطقة مختلفة.

تواصل مع نظرائك. لا حيل
من نحن بين الأشخاص الذين يريدون الاتصال؟ نحن ندعم التواصل بين النظراء (P2P) في بعض مواقع خوادمنا. حتى وضعنا علامة على شاشة الاختيار لدينا لتسهيل العثور عليها.

تيار موثوق من المحتوى
هل تريد التقاط هذه اللعبة التي تحدث حول العالم؟ تحتوي جميع مواقعنا على نطاق ترددي كافٍ لبث المحتوى بدقة عالية ، ولأن بروتوكولنا يعمل على بروتوكول UDP ، فلن تضطر إلى انتظار وصول المحتوى.

التواصل الاجتماعي في المدرسة والمكتب
حسنًا ، ربما لا يكون إنفاق وقت عملك أو دراستك على Facebook أو Linkedin هو أفضل استخدام لمواهبك ، ولكن من نحن نحكم؟ يجب أن تتمتع بحرية التحقق من أي اتصالات من أي نقطة وصول تقوم بها ، دون طرح أي أسئلة.

ملحوظة: 7 أيام النسخة التجريبية.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *